الصحف البريطانية تكشف حقيقة الملياردير السعودي العشريني صاحب “أسطول” السيارات المطلية بالذهب التي تجول شوارع لندن



(منقولة عن صحيفة المرصد / و الديلي ميل البريطانية/ و صحيفة التيليغراف)

كشفت الصحف البريطانية هوية و عمل الملياردير السعودي صاحب السيارات الذهبية التي أحدثت ضجة في شوارع لندن، حيث أصيب العديد من البريطانيين بصدمة كبيرة و دهشة عندما وجدوا أربعة سيارات ذهبية تقف وراء بعضها في منطقة يمنع فيها الانتظار، و توقف السيارات الأربع لساعات طويلة في تلك المناطق، و ليس ذلك فقط و إنما تحمل صاحب السيارات لغرامة مالية ضخمة قدرت بمئات الجنيهات، و لكن هذا ليس بغريب على الملياردير السعودي “تركي بن عبد الله”، الشاب السعودي الذي ما زال في العشرينات من عمره و الذي خطف الأضواء في الصحف البريطانية.

(مقتطفات من الصحافة البريطانية عن الخبر)


و يمتلك بن عبدالله سيارة من ماركة ” Rolls Royce”، و المدهش أنها تساوي 350 ألف جنيها أسترليني، كما أنها فائقة السرعة حيث يصل سرعتها إلى 155 ميل في الساعة الواحدة، هذا بخلاف السيارة ماركة “Bentley Flying Spur”، و يقول تقرير الصحيفة الإنجليزية “التليجراف”، أن الشاب كسر منطقة الانتظار لمدة 6 ساعات، و دفع غرامة 80 جنيها أسترليني عن الأربع سيارات.


و قال تقرير الصحيفة أن السيارة الواحدة تتكلف حوالي 4 ألاف جنيها من أجل تغطيتها بالذهب، و لكن المدهش قليلا بالنسبة إلي الغرب بالطبع هو تربيته للحيوانات المفترسة كالفهود، و هو أمر شائع في دول الخليج العربي.


و كشف بن عبدالله عن عمله الذي يحقق له مئات الألوف من الدولارات شهرياً ، حيث بدأ منذ 3 سنوات بتداول العملات و الأسهم و البيتكوين و العملات الرقمية ، كما صرح أنه يمشي على خطا الأمير الوليد بن طلال الذي بدأ حياته بالاستثمار في أسواق المال. 
كما عقب أن الحياة في عصرنا هذا أصبحت أسهل بكثير من قبل والوصول إلى أسواق المال ليس بالأمر الصعب ولا يتطلب رأس مال كبير ، حيث يستطيع الفرد فتح محفظة خاصة بأقل من ألف ريال و عبر الانترنت و لا داعي للوصول الى لندن لمقر شركة الوساطة المالية كما كان يفعل المستثمرون.

و بناءً على طلبات المتابعين تم ارفاق صفحة التسجيل  لشركة الوساطة المالية (زر التسجيل في الاسفل). حيث تم التواصل مع عدد من المتداولين وأفادوا أن الشركات البريطانية تتميز بالأمان لجميع المتداولين من مختلف دول العالم ، كما أن لديهم موظفين من عدة دول يتحدثون معظم لغات العالم ، حيث سيكون من السهل على المستثمر العربي التواصل مع الشركة من خلال موظف عربي يعمل لدى الشركة ، بالإضافة الى أن الإدارة البريطانية تقدم خدمات أفضل من نظيراتها من الدول حيث أفاد المتداولون لدى الشركة أن الشركات البريطانية تقدم خدمات التعليم والتدريب للمستثمر بشكل سهل و مجاني لكل من يسجل معهم .





تعليقات

‏قال غير معرف…
بسم الله ما شاء الله
فعلاً نظام التداول مربح جداً و انا من المستفيدين من هذه لتجربة ، و لكن لم اصل الى مرحلة شراء مثل هذا الاصطول من السيارات :) لأن رأس مالي على قدي
‏قال غير معرف…
انا متشائم جدا من انتشار الشركه بالشكل هذا .. نعمل ونربح فى صمت منذ 4 سنوات. ما نبى حد جديد يدخل الله يرضى عنكم الشركه تعمل بالتداول وهذا التداول بزنس كبير لا يصلح للاطفال .... اتركونا فى حالنا ما نبي الدولة تدخل و تخرب علينا كلعادة

‏قال غير معرف…
انا مسجل من فترة و متردد و يتصلون بيا كل يومين من ارقام من الخارج يسولفون عن الربح و التداول و مرة يقولي ذهب و مرة تقولي بترول و كل مرة اسمع شي و ما اصدق لاني ما افتهم
اخر شي اتصل بيا خبير من عدهم و قال اودع الف ريال و هو يربحني و يساعدني
مدري اصدقهم ولا اجرب بألف ريال ساعدوني الله يحفظكم
‏قال غير معرف…
انا لست غنيا كبعض الناس الذين اودعوا بالملايين ولكنى بدأت ب 200 دولار فقط ولم اتوقع انهم سوف يعطونى هذا الاهتمام . كل يوم هناك شخص محترم اسمه خالد البهبهانى يكلمنى عالجوال ويشرح لى حركات السوق وكيف ابيع وكيف اشترى وكيف احمى نفسى من الخساره والحمد لله الارباح اكثر من الخساير لان معظم الصفقات تكسب
جزالكم الله خير

‏قال غير معرف…
والله العظيم انه صحيح
قبل اكثر من 10 سنوات كان لي زميل غير متعلم اسمه مهند والله كان دائماً يبحث عن عمل اضافي ، و الحين التقيت بي و شفته صار اكثر من مليونير و لما سألته قال لي افتح حساب مع شركة التداول و بدأت معه في عمليات التداول و الربح.
انا لازلت جاهل في هذا العمل لكن اشوف ارباح في حسابي بشكل يومي و لو معي راس مال كبير كنت استثمرته كله و زاد ربحي
‏قال غير معرف…
انا اعمل بالفوركس منذ 2011 واعرف كل الشركات وهناك الكثير يتلاعب وعندما سمعت عن هالشركه توقعت انها مثل الجميع ولكنهم مختلفون تماما فلديهم ترخيص دولى ونظام حمايه قوى جدا يحمى اموال المودعين من الخساره .قمت بسحب كل استثماراتى من الشركات الاخرى لصالح هذه الشركه الرائعه .. لكم كل التوفيق والنجاح

‏قال غير معرف…
انا ابغى اقول لكل الشباب ان هذا العمل حقيقى ومربح جدا وهنا بالرياض فى شباب حققت ملايين من الفوركس انا سجلت اليوم وعملت ايداع وبدأت فى التداول وحققت 500 دولار ربح من اول صفقه الحمد لله
‏قال غير معرف…
والله يا اخوان كان تحدي بيني و بين مدير حسابي ، هو يقول اشتري بيتكوين و انا اقول لا البيتكوين صار 2500 و هو يقول اشتري للعشر الاف ز انا طبعاً رديت عليه
الحين فعلاً وصل العشر الاف و انا ربحت مليون ريال من هذه الصفقة
‏قال غير معرف…
انا ما صدقت الا بعد ما جربت
الربح في هذا المجال حقيقة و الاهم ان تعرف كيف تحقق الارباح